تفاصيل مثيرة جدا حول قضية المخدرات في كركوك

حدث اليوم الاخبارية: تفاصيل مثيرة جدا حول قضية المخدرات في كركوك
فندت قيادة شرطة كركوك، يوم الثلاثاء، أنباء افادت بإطلاق سراح تاجر مخدرات وتهريبه الى اقليم كوردستان، مشية الى أن هناك من “يضخم الامور”.
وقالت في بيان ورد الى حدث اليوم، إن بعض مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الإعلامية تداولت خبراً حول اطلاق سراح احد المتهمين بتجارة المخدرات وتهريبه الى إحدى محافظات اقليم كوردستان واستبدال كمية المخدرات المضبوطة بحوزته بأكياس من (الملح)”.
وأوضحت قيادة شرطة كركوك، أن “الحادث حصل في شهر تموز 2020، وتم توقيف المتهمين بأمر قاضي التحقيق”، مشيراً إلى “إرسال المواد المخدرة لدائرة الطب العدلي في بغداد ولم تظهر النتيجة حتى اليوم”.

واستغربت قيادة شرطة كركوك، من “توجيه الاتهامات بناء على الاعتقاد بأن يتم تبديل المواد المخدرة”، لافتاً إلى “تشكيل لجنة تحقيقية قبل ١٥ يوماً من قبل قائد شرطة كركوك بعد أن تم اطلاق سراح احد المتهمين من قبل قاضي التحقيق”.
وتابع البيان، أنه “بعد المداولة مع قاضي التحقيق من قبل قائد الشرطة تم إصدار أمر القبض بحق المتهم المفرج عنه”، مشيراً الى أن “القضية متابعة من قبل قائد الشرطة شخصياً”.
وأشار بيان قيادة شرطة كركوك، إلى أن “هناك من قام بتضخيم الأمور والتصريح في وسائل الإعلام كالعادة دون الرجوع الى مديرية شرطة كركوك للتأكد من صحة المعلومات”، داعياً الجهات إلى “عدم المتاجرة بمحافظة كركوك، والتأكد من المعلومات قبل التصريح في وسائل الإعلام”.

 

حدث اليوم

تابعونــــــــــــــا

 

تويتر

انستجرام
لينكيد

 تلجرام

تابعونا على حسابنا في فيسبوك لتبقى على اطلاع دائم بأهم الاحداث العربية والعالمية