كوردستان تتحرك لاعتقال اشخاص اعتدوا على طبيب في اربيل

حدث اليوم الاخبارية: كوردستان تتحرك لاعتقال اشخاص اعتدوا على طبيب في اربيل
على خلفية حادثة الاعتداء على طبيب مقيم في احدى مستشفيات اربيل عاصمة اقليم كوردستان، اليوم الاحد، طالب وزيرا الصحة والداخلية في حكومة اقليم كوردستان بالاعتقال الفوري لجميع المعتدين وتقديمهم للمحاكم لينالوا جزاءهم، مشددين على التحقيق بشأن تقصير القوة المكلفة بحماية حياة الأطباء وكوادر المستشفى.

وجاء في بيان لوزارة الصحة في حكومة الاقليم  انه بسبب حادثة الهجوم على مستشفى طوارئ غرب اربيل من قبل عدد من الأشخاص من ذوي احد المرضى والاعتداء السافر وغير اللائق على طبيب مقيم وكوادر المستشفى اثناء ادائهم واجبهم الانساني وخدمة المواطنين وكذلك الكلام غير اللائق بحق الاطباء والكوادر والموظفين وحتى الاعتداء عليهم بالضرب، دخل وزير الصحة على الخط والتواصل مع وزير الداخلية الجهات المختصة.
واضاف البيان ان وزير الصحة طالب بالاسراع في اعتقال جميع المتهمين في هذه الحادثة وتحويلهم الى المحاكم وانزال العقوبات بهم، مشددا على التحقيق مع المقصرين من المكلفين بحماية حياة الاطباء وكوادر المستشفى.
واشار البيان ان الوزير قام اليوم بالاتصال بالمستشفى والطبيب المعتدى عليه وابلغه بان جميع الاجهزة المختصة ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية لمعاقبة المعتدين والحفاظ على هيبة المستشفى والاطباء والكوادر الصحيين.
شفق نيوز

 

حدث اليوم

تابعونــــــــــــــا

 

تويتر

انستجرام
لينكيد

 تلجرام

تابعونا على حسابنا في فيسبوك لتبقى على اطلاع دائم بأهم الاحداث العربية والعالمية