القطامين في فيديو جديد: سألني الرئيس هل تريد البقاء في النقد؟

كشف وزير العمل ووزير دولة لشؤون الاستثمار الدكتور معن القطامين تفاصيل اجتماعه الأول مع رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة.
وقال القطامين عبر فيديو نشره على صفحته الرسمية في فيسبوك إن الرئيس الخصاونة أبلغه بموافقته على بعض طروحاته، وسأله هل تريد أن تبقى تتحدث من الخارج أم تريد أن نعمل معاً؟، مضيفاً أن هذا السؤال وجه له في الحكومتين السابقتين وفي المرتين لم يشعر بامكانية انسجامه بالوضع القائم أم أن يساهم في التغيير.
وأضاف أن سؤال الدكتور الخصاونة له كان مؤشرا حقيقيا على رغبته في التغيير والدعوة الصريحة للمشاركة فيه، هل تريد أن تبقى تتكلم وتنتقد الأداء أم تريد أن تكون جزء من تصحيح الأداء، هل تريد أن تحاول التغيير عن بعد أم تريد أن نعمل معاً رفقة نخبة من أبناء الوطن لنحقق رؤية جلالة الملك في صنع مستقبل للأردنيين
وتابع أن أسئلة الدكتور الخصاونة كانت “أسئلة وطنية من الدرجة الأولى والاجابة عنها لم تكن مباشرة أو سهلة بل كانت حوارا معمقاً حول هل هناك ارادة حقيقية للتغيير، والكثير من الوزارات السابقة لم يتاح لها التغيير لأسباب متعددة”.
وبين أنه سأل الرئيس الخصاونة بكل وضوح وصراحة “هل لديك ارادة حقيقية للتغيير؟ ليرد الخصاونة أنا ابن الوطن وابن الحراثين وعملت مع جلالة الملك عن قرب ولا يمكن ألا أحاول أن أغير، وجلالة الملك يريد التغيير وهو ذات التغيير الذي يريده الشعب الأردني”.
ودعا القطامين في رده على الفيديوهات المنتشرة له والمتعلقة برفضه المنصب الوزاري، الشعب الأردني لوضع انفسهم مكانه فهو شعر بأن الوقت مناسب هل سيبقى يتحدث من الخارج أم سيدخل ويبدأ العمل.
وتاليا فيديو القطامين:

وسو